يصرف النظر عن التعاقد مع صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرفت اللجنة المسؤولة عن إدارة نادى ، النظر عن التعاقد مع صالح جمعة، لاعب وسط الأهلى السابق، بعد ترشيحه إلى النادى من قبل أحد وكلاء اللاعبين، عقب رحيله عن القلعة الحمراء، حيث دارت مناقشات بين لجنة الكرة بالنادى الأبيض، وكذلك اللجنة التى تدير شئون الزمالك إلى جانب رأى البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق ليتم صرف النظر فى حول التعاقد مع اللاعب.

وأسدل صالح جمعة، الستار على رحلته مع النادي الأهلى، بعد قضاء ما يقرب من 5 سنوات داخل جدران القلعة الحمراء، حيث فسخ اللاعب عقده بالتراضي بعد الجلسة التي جمعت وكيله بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ولم يحضر صالح جمعة الجلسة نظرًا لإصابته بفيروس إلا أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالحضور خلال فعاليات الجلسة.

بدأت رحلة المعلم مع الأهلى في 22 يوليو 2015 وأعلن الأهلي التعاقد مع صالح جمعة بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، مقابل 7 ملايين جنيه لنادى إنبى ورغم أن صالح جمعة قضي خمسة سنوات في الاهلي وهي مدة كبيرة إلا أن تأثيره مع الفريق كان قليل للغاية ولم يترك "بصمات".

وخرج صالح جمعة لرحلة احتراف جديدة لصفوف الفيصلي معارًا من الأهلي، في موسم 2017 / 2018، ولم تستمر رحلة الاحتراف طويلاً، حيث قضى اللاعب 6 أشهر فقط شارك خلالهم في 8 مباريات و3 بكأس الملك، ثم عاد إلى صفوف المارد الأحمر، شارك صالح جمعة مع الأهلي طوال المدة الماضية في 72 مباراة، سجل خلالهما 12 هدفًا، وصنع 13 آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق