الارشيف / رياضة / اليوم السابع

جنش يغادر المستشفى للالتحاق بمودرن فيوتشر وبقاء عرابي مع أحمد رفعت

غادر محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى مودرن فيوتشر، المستشفى التي يتواجد بها زميله أحمد رفعت، وذلك للالتحاق بتدريبات الفريق، فيما يبقى هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي برفقة أحمد رفعت بالإسكندرية للإطمئنان عليه.

 

وكان جنش قد قرر البقاء برفقة أحمد رفعت خلال الـ 24 ساعة الأخيرة قبل أن يعود إلى القاهرة للالتحاق بالفريق.

 

وأصدرت المستشفى التي يتواجد بها أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر بيان توضيحى لحالة اللاعب حاليا الذي تعرض للسقوط في مباراة فريقه أمس أمام الاتحاد السكندرى بالدورى المصرى الممتاز.

 

حالة من الفزع سيطرت على الجماهير المصرية بشكل عام وعشاق الساحرة المستديرة بشكل خاص، بعد السقوط المفاجئ لأحمد رفعت صانع ألعاب مودرن فيوتشر خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى  حيث سقط اللاعب مغشياً عليه بشكل مفاجئ دون أى تدخلات، وهو ما أثار حالة من الرعب بين زملائه.

 

وفور سقوطه على أرض الملعب هرعت الأجهزة الطبية إلى اللاعب لإعادته إلى الوعى لكن دون جدوى بسبب توقف عضلة القلب، وعلى الفور تم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية الذى كان يشهد اللقاء، وبعد محاولات مكثفة من الأطباء بدأ اللاعب فى استعادة وعيه بشكل تدريجى، بعدما توقف قلبه لفترة وصلت إلى ساعة ونصف تقريباً.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا