عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

الظهران.. استكمال صيانة جسر تقاطع خادم الحرمين مع طريق الأمير فيصل

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع مرور المنطقة الشرقية عن استكمال أعمال صيانة الطريق ورفع كفاءة وسائل السلامه لجسر تقاطع خادم الحرمين الشريفين مع طريق الأمير فيصل بن فهد بمدينة الظهران باتجاه مدينة الدمام.
وأوضحت بأن أعمال الصيانة تشمل استبدال فواصل التمدد وإعادة السفلته ابتداء من اليوم السبت 27 1445 هـ ، الموافق 6 أبريل 2024م، ولمدة 7 أيام، وسيكون العمل على مرحلتين، بإغلاق جزئي للجسر فترة العمل، يأتي ذلك ضمن رفع كفاءة الطرق والجسور بحاضرة الدمام.
وأشارت إلى إن أعمال الصيانة تهدف إلى المساهمة في تعزيز شبكة الطرق، ودفع عجلة التطوير في مشاريع البنية التحتية التي تلبي تطلعات السكان والزوار، كما تسعى الأمانة إلى تحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية.

ونوهت الأمانة لحرصها بتقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق ورفع جودة أدائها وصولا لتحقيق رضا المستفيدين، كما دعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة في منطقة العمل، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا