مصر اليوم / لحظات نيوز

بكم؟ أسعار السيارات المستعملة في .. اعرف السعر وأفضل السيارات التي يمكن شرائها من هُنـــــا

يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على أسعار السيارات المستعملة في ، وأفضل السيارات التي يمكن شرائها، حيث يوجد الكثير من الأشخاص يحبون استعمال السيارات الجديدة وآخرين يفضلون شراء السيارات المستعملة وهذا حسب ما يناسب كل منهما، من خلال موقع لحظات نيوز يمكنك التعرف على أفضل نوع سيارة بسعر مناسب.

أسعار مستعملة في مصر

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون تجديد سياراتهم باستمرار، والسيارات القديمة يتم عرضها للبيع فهي تكون بحالة جيدة وبسعر مناسب جدًا، حيث يكون قادر على شرائها أشخاص أخرين ويتم اختيارها على أساس حالتها وسعرها، وفي هذه الفقرة نعرض لكم ومواصفات سيارات مستعملة في مصر:

  • شيفروليه سبارك ٢٠٠٩ بسعر ٢٢٧.٠٠٠ جنيه.
  • شيفرولية لا نوس ٢٠٠٩ بسعر ٢٣٦.٠٠٠ جنيه.
  • لادا ٢١٠٥ ١٩٩٥ بسعر ٦٦.٠٠٠ جنيه.
  • لادا ٢١٠٧ ١٩٩٤ بسعر ٦٨.٠٠٠ جنيه.
  • سكودا فورمان ١٩٩٤ بقمية ١٢٠.٠٠٠ جنيه.
  • كيا برايد ١٩٩٩ متوسط السعر ١٢٣.٠٠٠.
  • كيا سيفيا١٩٩٥ السعر ١٢٩.٠٠٠ جنيه.

اقرأ أيضًا: سيارة انتشرت بشكل غير متوقع .. اعرف أسعار السيارات في مصر اليوم ومجموعة من أرخص الأنواع بمزايا خيالية

اقرأ أيضًا: أسعار جديدة في مصر بعد ارتفاع سعر الفائدة إلى 6% .. سعر سيارات هيونداي ولادا الجديد

الاستثمار في السيارات المستعملة

السيارات المستعملة في مصر

على الرغم من أن السيارات المستعملة المعتمدة ليست جديدة تمامًا، إلا أنها تمثل استثمار رائع وكونها مستعمله فهي اخرص من الجديدة، كما أنه عند شرائه سف تكون خضعت لتنظيف والفحص والاختبار والصقل.

حيث تعتبر هذه أفضل طريق لشراء سيارات عالية الجودة بسعر رائع مترافق مع راحة بال مميزة، وعلى الرغم من كونها مستعملة إلا أنها تمثل واحدة من أفضل السيارات في الكثير من الدول.

اقرأ أيضًا: سعر السيارات الجديدة والمستعملة في السوق المصري يفتح الباب  ويسنح الفرصة للجميع بركوب السيارات 

نصائح قبل شراء سيارة مستعملة

إذا قررت أن تقوم بشراء سيارة مستعمله يجب أن تتعرف على مجموعة من الأمور والنصائح المهمة التي لا تعرضك للاحتيال، وتختار السيارة التي تناسب ميزانيتك واحتياجاتك.

لذلك يجب أن تتعرف على أهم ما يجب ملاحظته عند شراء سيارة مستعمله من المالك نفسه أو من معرش السيارات، التي منها ما نعرضه لكم في هذه الفقرة:

  • جمع المعلومات اللازمة قبل شراء السيارة منها متوسط السعر في السوق والأداء العام وحالة المحرك توفر قطع الغيار ومراكز الصيانة، التعرف على المميزات والتجهيزات.
  • يجب معاينة السيارة المستعملة جيدًا من الداخل والخارج حتى تلاحظ حالة السيارة من الخارج وعدم تغيير اللون بسبب الاحتكاك.
  • يمكنك الاستعانة بمتخصص قبل عملية الشراء.

بهذا نكون تعرفنا على أسعار السيارات المستعملة في مصر، التي يهتم الكثير بالتعرف عليه حيث يعتبر شراء السيارات المستعملة من الاستثمار الناجح، وتعرفنا على النصائح التي يجب اتباعها عند شراء سيارة مستعملة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا