"الرياضة" تكشف آخر الاستعدادات قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الدكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، آخر استعدادات الوزارة قبيل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد المقرر إقامتها بمصر.اضافة اعلان

وقال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن هناك استعدادات على أعلى مستوى لاستقبال بطولة كأس العالم لكرة اليد، مؤكدا أن الصالة المغطاة بإستاد القاهرة سوف تشهد حفل الافتتاح.

وأضاف الدكتور محمد فوزي، أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزاء تفقد أمس الثلاثاء، الصالة المغطاة بإستاد القاهرة وكافة ملحقاتها كما شهد تدريب المنتخب الوطني والتأكيد لكافة اللاعبين على الدعم الكامل من الرئيس عبد الفتاح لهم.

وأوضح أن المنتخبات الأوروبية تعتبر من أقوى المنافسين للمنتخب الوطني لكرة اليد، مؤكدا أن المنتخب الوطني قادر على أنه يصنع انجاز جديد للرياضة المصرية.

ويلتقى منتخب مصر لكرة اليد مساء الأربعاء نظيره تشيلى فى افتتاح بطولة كاس العالم لكرة اليد ، فى نسختها الـ27 التى تستضيفها مصر خلال الفترة ما بين 13 وحتى 31 يناير الجاري.

وتنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 3، بالإضافة إلى قناة البث الأرضى تايم سبورتس.

وقام لاعبو منتخب مصر لكرة اليد بجلسة تصوير، أمس الثلاثاء، غلب عليها روح المرح فى فندق الإقامة نشرتها الصفحة الرسمية للبطولة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى ، قبل ساعات من مواجهة تشيلى فى ضربة البداية ببطولة العالم مصر 2021 التى تنطبق غدا الأربعاء.

وظهر على جميع اللاعبين فى الجلسة التصويرية التركيز والتفاؤل من أجل تحقيق إيجابية على أرض مصر فى هذه البطولة التى تقام فى ظروف استثنائية.

وتقرر إقامة بطولة العالم لكرة اليد المقرر انطلاقها غدا بدون جمهور، حيث جاء ذلك بعد اجتماع للجنة العليا للمونديال برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وحضور الرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة وحسين لبيب مدير البطولة.

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح عروضا أوروبية بحضور النجم تامر حسنى ويؤدى أغنية البطولة برفقة نجمين آخرين خلال الحفل الذى تسعى اللجنة المنظمة لخروجه بشكل مبهر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق