هل يشعر بعدم السعادة في ؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتصدر نجم الإنجليزي، حديث الصحف العالمية خلال الفترة الأخيرة بعد تصريحاته الأخيرة عن إمكانية رحيله عن الريدز والإنتقال لصفوف ريال مدريد أو .

 

وكان محمد أبو تريكه نجم الأهلي ومنتخب السابق، وصديق محمد صلاح المقرب أشار في تصريحات سابقة إلى أن الفرعون لا يشعر بالسعادة داخل قلعة الريدز، وهو ما تسبب في تلميحه إلى إمكانية الرحيل.

 

من جانبه، كشف البرازيلي فابينيو لاعب الريدز، حقيقة شعور محمد صلاح بعدم السعادة داخل صفوف ليفربول خلال الفترة الحالية، في تصريحات لشبكة "سكاي نيوز" الأمريكية.

وقال البرازيلي: "الشائعات ستظل تلاحق الأسماء الكبيرة ومحمد صلاح يلعب في ليفربول أحد أكبر الأندية العالمية".

 

وتابع: "أعتقد أنه من الطبيعي أن نرى اسمه مرتبطًا بالانتقال إلى الفرق الأخرى، لكن على كل حال أرى أن محمد صلاح سعيد جدًا معنا".

 

وأكد فابينيو: "محمد صلاح سعيد بالأداء الذي يقدمه مع ليفربول خلال الفترة الأخيرة، إنه يريد أن يكون الأفضل، ويريد مساعدة الفريق ويعمل بجد من أجل ذلك".

اقرأ أيضًا: مفاجأة جديدة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

واختتم لاعب وسط ليفربول تصريحاته: "صلاح لم يتغير على الإطلاق، إنه يواصل تسجيل الأهداف وهو ما اعتاد الجميع على رؤيته منه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق