قبل كأس العالم للأندية.. بايرن ميونيخ خارج كأس ألمانيا على يد فريق مغمور

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر فريق بايرن ميونيخ بطولة كأس ألمانيا من الدور الثاني بعد الخسارة على يد فريق هولشتاين كيل، أحد فرق الدرجة الثانية في ألمانيا.

إعلانات

الفريق المغمور تمكن من إقصاء بايرن ميونيخ وحرمانه من استكمال مشواره في الدفاع عن لقبه في كاس ألمانيا بعد التفوق عليه بركلات الترجيح.

خروج بايرن ميونيخ من كأس ألمانيا

دخل بايرن ميونخ المبرااة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نوير

إعلانات

الدفاع: سوله، دافيز، هيرنانديز، سار

الوسط: توليسو، كيميتش، موسيالا

الهجوم: مولر، جنابري، ساني.

سيرجي جنابري تقدم للعملاق البارفاري في الدقيقة 14، وتعادل فين بارتيلس لفريق هولشتاين كيل في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ليروي ساني وضع هدف البايرن الثاني من تصويبة يسارية ثم تلقت شباك البايرن هدفا قاتلا في الدقيقة 95، واتجهت المباراة لركلات الترجيح وحسمها هولشتاين كيل لصالحه 6-5.

خسارة بايرن ميونيخ مغادرته لكأس ألمانيا تأتي قبل أيام من مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية التي ستقام بقطر في شهر فبراير الجاري وسيشارك فيها الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

شبكة “سكواكا” للإحصائيات، ذكرت إن بايرن ودع كأس ألمانيا لحساب فريق من الدرجات الأدنى لأول مرة منذ موسم 2003-2004.

كما قالت شبكة “أوبتا” بأن بايرن خسر بركلات الترجيح في الكأس أمام فريق من الدرجات الأدنى للمرة الثانية بعدما حدث ذلك عام 2000 أمام ماجديبورج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق