بدء صرف مستحقات الحكام المتأخرة عن الحالي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ الأحد لجنة الحكام باتحاد الكرة صرف مستحقات الحكام المتأخرة عن الجاري، حيث أعلن مسئولو الاتحاد الأسبوع الماضي في بيان رسمي صرف مستحقات الحكام المتأخرة عن الموسم الجاري منذ انطلاقه وحتى تاريخه، وذلك بعد صرف المستحقات المتأخرة عن الموسم الماضي والتي بلغت خمسة مليون جنيه.

 

وأكد مسئولو الجبلاية على أن اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ستصرف مستحقات الحكام المتأخرة في جميع المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة المصري في كافة الأقسام المختلفة ابتداءً من اليوم الأحد، وحتى نهاية الأسبوع للحفاظ على استقرار اللجنة في ظل ضغط مباريات الدوري الممتاز الموسم الجاري.

وأمهلت الشركة الإسبانية منفذة تقنية الفيديو في الدوري الممتاز مسئولو الجبلاية حتى الأول من فبراير المقبل لسداد مستحقات الشركة المتأخرة من الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضًا: ميدو يكشف سبب فشل احتراف مهاجم الزمالك إلى الدوري الفرنسي

وطالبت الشركة الإسبانية مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بسداد 150 الف يورو قيمة مستحقات الشركة المتأخرة من الموسم الماضي عن تقنية الفيديو في الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق