وكيل لاعبين: عمر خربين اتعرض على .. ومصطفى محمد لازم يركز فى الكرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سالم محمد سالم، وكيل اللاعبين، أن مصطفى محمد لاعب له مستقبل فى ظل تألقه وتميزه مع فريقه، لذلك سيصله عاجلا أو آجلا، لذلك عليه أن يترك تفاصيل الرحيل والاحتراف إلى وكيله.

وقال سالم فى تصريحات تليفزيونية: "مصطفى محمد لاعب كبير لذلك أنصحه أن يركز فى الكورة ويترك موضوع الاحتراف إلى وكيله، فلازم يركز فى شغله فى الملعب، ويسيب المفاوضات لناس تانى تركز فيها".

وأضاف وكيل اللاعبين أن عمر خربين تم عرضه على نادى الزمالك لكن الصفقة فشلت، حيث كان معروضا أكثر من لاعب آخر على الفريق، والإدارة المحترفة تختار وفقا للسيرة الذاتية التى تتلقاها عن اللاعبين، وكان اللاعب سعره أعلى من المردود الفنى الذى سيقدمه فى الملعب لذلك لم ينضم للزمالك.

وعن مفاوضات الزمالك مع عمرو جمال لاعب طلائع الجيش من عدمه، قال: "لا أعلم لكن اللاعب معار من الأهلى للجيش، ولو الزمالك هيفاوضه هيطلبه من الأهلى، وفى نفس الوقت لو طلبه نفس الأمر، وبالتالى عمرو جمال مفتاحه مع الأهلى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق