كلوب يكشف سبب تواجد بديلًا في مباراة وبيرنلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الإنجليزي، سبب استبعاد الفرعون المصري ، من التشكيل الرسمي للريدز، في مواجهة بيرنلي، خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا، على ملعب "آنفيلد"، في اللقاء المؤجل من لقاءات الجولة الثامنة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عن غياب صلاح: "علينا الاستفادة واستخدام كل الخبرات التي في فريقنا، نلعب كل ثلاثة أيام وعلينا إجراء تغييرات، إنها مجرد مباريات قليلة التي لم يحقق فيها الفريق الفوز، نريد تسجيل الأهداف والفوز بالمباريات".

وأضاف كلوب: "الأمر ليس سهلاً، الجميع يتحدثون عنك كل يوم، أنا لست قلقًا حقًا، أريد أن نلعب جيدًا الليلة عندما يكون من الصعب عادةً اللعب بشكل جيد، بيرنلي يمكنهم إزعاجك، ويمكن أن يكون فريقًا خطيرًا في الهجمات المرتدة".

صلاح بديلًا.. تعرف على التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وتابع عن غياب هندرسون: "عانى من ألم طفيف ولم يجعله جاهزًا لمباراة الليلة، أجرينا تغييرين آخرين أوريجي وتشامبرلين بسبب أن هذين اللاعبين كانا يتدربان طوال الأسبوع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق