أخبار النادي الأهلي الخميس 21 / 1 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار النادي الأهلي شهدت الهديد من الأحداث الهامة التي يأتي في مقدمتها فوز الفريق المُثير على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز. ونرصد في سياق التقرير التالي أهم أخبار الأهلي اليوم:

ريمونتادا "الدكة" ترفض السقوط وتقود الأهلي لافتراس الذئاب 3 -2

جح فريق الأهلي في تحويل تأخره بهدفين أمام المقاولون العرب إلى فوز بنتيجة 3 -2 ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على استاد "الأهلي  السلام"، ضمن منافسات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز .

سجل ثنائية المقاولون، أيمن أشرف مدافع الأهلي بالخطأ في مرمى فريقه، ثم سيف الدين الجزيري، فيما سجل ثلاثية الأهلي، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

ويرتفع رصيد الأهلى إلى 20 نقطة ويستعيد قمة الدوري" مؤقتا" من الذي سيلعب مع أسوان يوم السبت المقبل في الجولة ذاتها، فيما تجمد رصيد المقاولون عند 7 نقاط ويبقي في المركز الثاني عشر.

ونجحت دكة بدلاء الأهلي في تحويل التأخر بهدفين لفوز مثير على ذئاب الجبل، ليستعيد الأهلي ذاكرة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي.

القيعي للمعترضين على عقوبة الشناوي: لماذا الصمت أمام وادي ورمضان صبحى؟

تعجب المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، من اعتراض البعض على تخفيض عقوبة محمد الشناوي  حارس مرمى النادي الأهلي، والذي تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 4 مباريات وغرامة مالية تصل إلى 20 ألف جنية، قبل أن يتم تخفيضها إلى مباراة واحدة وغرامة مالية 50 ألف جنية، وقال القيعي عبر "ملك وكتابة": العودة للحق فضيلة ولكنها قلبت في إلى خطيئة، الشناوي بسبب التوصية المتسرعة تعرض لعقوبة الإيقاف 4 مباريات، والكل كان يرى أن مصير هذه العقوبة مصيرها التخفيض لأنها غير منطقية، والمفروض أن اتحاد الكرة عندما يعود عن موقفه نقول له شكراً على العودة للحق، ولكن فوجئنا بموقف غريب، ونفس الذين قالوا أن العقوبة غير عادلة، هم من عادوا بعد تخفيفها وقالوا كيف يتم تخفيضها.

 

أنهى محمد مجدى أفشة، نجم الأهلى، صيام 52 يوما عن التهديف أمام المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ،الخميس، على استاد "الأهلي we السلام" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهاف لهدفين.

 

الأهلى يكرر "الريمونتادا" أمام المقاولون لأول مرة منذ 16 عاما

هنأت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فريقها بـ"الريمونتادا" التي حققها أمام المقاولون العرب بعد الفوزعليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ،الخميس، على استاد "الأهلي we السلام" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهاف لهدفين .

سيد عبد الحفيظ عن طلب لحكام أجانب: اللى يطلب يطلب

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على طلب بيراميدز حكام أجانب لمباراتهم المقبلة مع الأهلي بالدوري، وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر شاشة الأهلي : اللى يطلب يطلب خير ان شاء الله.

واصل معلقاً على الأداء التحكيمي في مباراة الأهلي والمقاولون: مش عايز اتكلم خلينا نعدي الماتش ده على خير وأشعر أن لنا كرة في أول دقيقتين بالمباراة كان ممكن تحتسب ركلة جزاء وهناك كرة لحسين الشحات أيضاً.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق