مخصص للقطبين فقط.. اتحاد الكرة يصدم بشأن الحكام الأجانب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، عدم إمكانية الاستجابة لرغبة نادي في توفير طاقم حكام أجنبي لمباراته القادمة أمام النادي الأهلي.اضافة اعلان

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي ": لن يكون هناك حكام أجانب لأي مباراة في الدوري المصري إلا مباراة الأهلي والزمالك.

وتابع: "من الآخر طاقم تحكيم مصري هو من سيدير مباراة بيراميدز والأهلي المقبلة".

وحقق فريق الكرة بالنادي بالأهلي أكبر حصيلة من البطاقات الصفراء في دوري هذا ، خلال مباراته أمس أمام المقاولون العرب، والتي حسمها لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد ريمونتادا مثيرة.

وأشهر الحكم محمود ناجي البطاقة الصفراء خمس مرات للنادي الأهلي، كانت من نصيب "ياسر إبراهيم في الدقيقة 8، وحمدي فتحي فى الدقيقة 67، ومحمد شريف فى الدقيقة 70، وحسين الشحات في الدقيقة 75، وعمرو السولية في الدقيقة 90 من عمر اللقاء".

في المقابل، نال فريق المقاولون العرب بطاقتين صفراوين فقط، كانتا من نصيب "أحمد داود في الدقيقة 36، ومحمد حمدي في الدقيقة 62".

وحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة في الفوز على المقاولون العرب 2/3، في المباراة التي أقيمت على إستاد "الأهلي السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، أمس الخميس.

وسجل أهداف الأهلي طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأفشة، بينما سجل باسم علي وسيف الدين الجزيري هدفي المقاولون، ليحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة جدول الدوري الممتاز.

وتم استبعاد المدافع المغربي بدر بانون لإصابته بنزلة برد حسبما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء قبل انطلاق المباراة.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وستكون المواجهة الأخيرة للمارد الأحمر، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبلين.

من جانبه، أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سعادته بفوز الفريق أمس على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال: «الفوز يؤكد معاني مهمة جدا في كرة قدم، وهي التمسك برغبة الفوز من أجل حصد النقاط الثلاث مهما كانت الصعوبات».

وأوضح أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وطالبهم بضرورة الثقة والإخلاص في الملعب، من أجل تعديل النتيجة خاصة أننا كنا الأفضل من المنافس وهو ما حدث بالفعل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق