الرياضة: زيارة منتخبات مونديال اليد للمعالم السياحية رسالة للعالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة أن نجحت فى تنظيم بطولة العالم لكرة اليد فى ظروف غير طبيعية ورغم ذلك حصلنا على ثقة دول العالم المختلفة.

 

وقال صبحى، فى تصريحات صحفية، إن البطولة بها أمور إيجابية كثيرة على رأسها الزيارات التى تقوم لها الوفود للأماكن السياحية مثل الأهرامات وغيرها، وهى رسالة صريحة بالوضع الآمن فى مصر على جميع المستويات خاصة الجانب الصحى ومدى الالتزام بالتباعد الاجتماعى والتعليمات الصحية والطبية للحفاظ على  سلامة المنتخبات. 

 

وأضاف وزير الرياضة أن مصر استطاعت أن تنظم بطولة العالم بهذا الشكل المبهر، خاصة أن هناك نظام يتم اتباعه وتطبيقه سواء في المباريات او الفنادق او التدريبات الخاصة بالبطولة.

 

وتطرق الوزير إلى تأثير الغياب الجماهيرى على البطولة لما لهم من دور مهم فى المباريات لكن رغم هذا لاعبى المنتخب الوطنى ظهروا على قدر المسئولية ويحتاجون فى المباريات المقبلة الدعم والمساندة بمختلف الطرق خاصة غير وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق