الغندور بعد عقوبة الشناوي: ”افرحوا بالزمالك بيكسب بعرق لاعبيه”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه خالد الغندور، الإعلامي بقناة الفضائية، رسالة للجماهير البيضاء، للتعقيب على المستجدات الحالية على الساحة، وتقليص عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، بجانب إيقاف مصطفى محمد، لاعب الأبيض من قبل الكاف.

وقال الغندور في تصريحاته لبرنامج "زملكاوي": "بالعقل والمنطق ما حدث في عقوبة محمد الشناوي، خبر صادم لكل من يفهم في الكرة، ليس لها علاقة القوانين، صدرت العقوبة يوم الإثنين، رغم أن الحكم لم يتخذ أي قرار في المباراة".

وأضاف: "الحكم أتقال له اكتب في تقريرك ما حدث حتى لا يكون شكلك وحش، والشناوي زعق للحكم وقال له متمشيش وأنا بكلمك وهو ما تابعته كلها، والقرار صدر يوم الإثنين فجرًا، وقرار التخفيض صدر الاربعاء".

وتابع: "لجنة الجبلاية كلها جيران الشناوي في كفر الشيخ، وما حدث تأليف في الوائح، أقسم بالله هناك مكالمة انهت كل ما حدث، والموضوع فيه تظبيطة".

عاجل | إصابة لاعب الأهلي بفيروس كورونا للمرة الثانية

وأردف: "أخاطب جمهور الزمالك افرحوا بناديكوا لأن فريقوا بيتعب وبيجتهدوا وبيعرقوا ويكسبوا بعرق جبنهم، ولا يوجد أحد في ظهرهم ويتعرضوا للإيقاف وتطبق عليهم العقوبات، ولا يوجد لدينا نظرية المؤامرة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق