الرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة، مباراة لكرة اليد أمام منتخب بيلاروسيا لمؤازرة في ثاني جولات الدور الرئيسي، ضمن مباريات بطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا من مختلف دول العالم.

ورافق وزير الرياضة كل من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وسيرجى تيرتنتييف سفير دولة بيلاروسيا بالقاهرة، وعدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، وهشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

وطالب صبحي، لاعبي المنتخب الوطني بالتحلي بالروح الرياضية وتقديم مستوى قوي لتخطي منتخب بيلاروسيا، وملاقاة منتخب سلوفينيا والعبور لدور الـ٨ ضمن الثمانية الكبار.

وأشاد سفير بيلاروسيا لدى مصر، بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس المستجد "كوفيد - 19"، التي تتخذها جمهورية مصر العربية للبطولة لتوفير الأمان والسلامة للمنتخبات المشاركة.

وأكد سفير بيلاروسيا، أن الحكومة المصرية حملت على عاتقها تنظيم هذه البطولة الاستثنائية وبذل المزيد من الجهد لإخراج البطولة بهذا الشكل المشرف والذي يعد إنجازًا في مثل تلك الظروف التي يمر بها العالم.

وكان المنتخب المصري قد حسم مباراته الأولى بنتيجة (28- 23) ضمن الجولة الأولى في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم، والتي تضم السويد، سلوفينيا، بيلاروسيا ومقدونيا.

وبلغ إجمالى عدد الأهداف التى أحرزها منتخب مصر فى الدور التمهيدى 96 هدفًا، وتلقت شباك الفراعنة 72 هدفًا فى المباريات الثلاثة، واستطاع حراس مرمى المنتخب المصري التصدي لـ43 تسديدة من إجمالى 106 تسديدات.

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا.

اقرأ أيضًا: اللجنة الطبية لبطولة كأس العالم لليد: إجراء 1546 تحليل لفيروس كورونا خلال 24 ساعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق