كلمة السر في الشوط الثاني.. موسيماني يرفض إنهاء المهمة مبكرًا مع الأهلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت جماهير النادي الأهلي على موعد مع عادة جديدة بعد الأهداف الـ+90، وهي الأداء المتميز للأحمر في الـ45 دقيقة الأخيرة من عمر المباريات، بعدما أصبح الشوط الأول في لقاءات الفريق الأخيرة سلبيًا من كل شئ الأهداف والأداء.

وهو ما ظهر به الفريق في آخر 6 جولات بالدوري المصري الممتاز، والتي انتهى فيهم الشوط الأول سلبيًا، أو دون إحراز المارد الأحمر لأي أهداف في مرمى المنافس، في حين يشهد الشوط الثاني، تحول المباراة بالكامل، وغزارة تهديفية للأحمر جعلته يكون أقوى خط هجوم بالدوري حتى الآن، برصيد 19 هدفًا بعد خوض 8 مباريات.

واهتزت شباكه بـ4 أهداف كثاني أقوى خد دفاع في الدوري بعد .

وبات الشوط الأول تهديدًا يطارد موسيماني في ظل الهجوم العنيف عليه من قبل محللي الرياضة في .

وبدأ موسيماني مع الأهلي وهدفه إحراز الأهداف مبكرًا، وهو ما حدث في مباراة إنبي الماضي، والوداد والزمالك بدوري الأبطال الموسم الماضي، قبل أن يغير خططه في الموسم الجديد ويعتمد على التسجيل بالشوط الثاني.

اقرأ أيضًا: جوارديولا يعلن غياب كيفين دي بروين عن مانشستر سيتي فترة طويلة

وخاض الأهلي 8 مباريات بالدوري حتى الآن، خرج في 4 مباريات منهما متعادلا سلبيًا في الشوط الأول، وفي المباراة الـ5 أنهى الشوط الاول خاسرًا هدفين أمام المقاولون.

ومن إجمالي 19 هدفًا، أحرز الأهلي مع موسيماني 17 هدفًا في الشوط الثاني وهدفين فقط في الشوط الأول أمام الاتحاد السكندري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق