اللجنة الأولمبية تهنئ منتخب اليد بالفوز على بيلا روسيا في المونديال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب المنتخب الأول لكرة اليد بعد الفوز على المنتخب البيلا الروسي في الجولة الثانية للدور الرئيسي لمونديال العالم لكرة اليد المقام في حاليا.اضافة اعلان

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن منتخب كرة اليد واصل تقديم الأداء القوي والمميز والذي ظهر عليه المنتخب في المباراة الماضية التي فاز بها على منتخب روسيا. 

ووجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التهنئة للاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر على هذا المجهود واستمرار الأداء المشرف وتحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات وتحقيق طموحات الجماهير المصرية التي تنتظر انجاز كبير من المنتخب الأول لكرة اليد.

وحقق المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، الفوز على نظيره منتخب بيلاروسيا بنتيجة (35-26)، في المباراة المقامة التي جمعت بينهما الجمعة، على صالة رقم 1 في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد .

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح منتخبنا الوطني بنتيجة (21-14).

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخبنا الوطني إلى 6 نقاط، يحتل بهم صدارة المجموعة الرابعة في انتظار ما ستسفر عنه باقي نتائج مبارايات الجولة.

وحقق المنتخب الوطني الفوز في الجولة الأولى من الدور الرئيسي على منتخب روسيا، ويتبقى له مواجهة أمام سلوفينيا.

وقدم لاعبو منتخبنا أداء قويا ومميزا أمام بيلاروسيا، وشهدت المباراة تألق عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم: أحمد الأحمر ومحمد ممدوح هاشم ويحيى الدرع ومحمد عصام الطيار وكريم هنداوي.

ومن المقرر أن يختتم منتخبنا الوطني مبارياته في الدور الرئيسي يوم الأحد المقبل، بمواجهة منتخب سلوفينيا في الجولة الثالثة والأخيرة، ويحتاج المنتخب إلى الفوز بها من أجل حسم التأهل للدور ربع النهائي.

وحقق المنتخب الوطني الفوز في الجولة الأولى من الدور التمهيدي على منتخب تشيلي، ثم الفوز في الجولة الثانية على مقدونيا، قبل الخسارة في الجولة الثالثة أمام المنتخب السويدي.

وأسدل الستار على منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وشهد الدور التمهيدي تنافس 32 منتخبا مقسمين على 8 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 منتخبات.

وطبقا لنظام البطولة، يتأهل أول 3 منتخبات من كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، لتتكون 4 مجموعات تضم كل مجموعة 6 منتخبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق