نجم السابق يطالب بأجنبي لإدارة لجنة الحكام.. ويهدد: الانسحاب أخر كارت

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي ، على أزمة التحكيم في مباراة المارد الأبيض وأسوان ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

وتعادل الزمالك سلبيًا أمام نظيره أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري، في مباراة شهدت اعتراضات كثيرة من مسؤولي الأبيض بسبب عدم احتساب ركلتي جزاء للفريق.

وقال حسين السيد في تصريحات عبر "بي أون تايم" المذاع على "أون تايم سبورتس": "البيان الذي أصدرته إدارة نادي الزمالك لن تؤثر على شئ في التحكيم، وهو مجرد إثبات حالة الغضب من التحكيم لذلك لابد أن يكون هناك حل".

 

وأوضح: "لابد من تصعيد الأمور، لأن هناك سوء في المستوى التحكيمي منذ سنوات، بالإضافة إلى أن الأمور تتطورت وأصبح التحكيم وفقًا للانحياز والانتماء".

وشدد حسين السيد: "لابد من وضع حد للمهزلة وأن يكون الحل جماعي من الأندية، الحكام كلهم أصبحوا سيئين، والحل هو جلب لجنة حكام أجنبية برئاسة حكم أجنبي يدير لجنة الحكام".

 

اقرأ أيضًا: سمير عثمان: ”فيفا هيلغي الفار لو عرف اللي بيحصل في الدوري”

واختتم: "الأمر كبير، هناك دول عريبة كثيرة لجأت للحكام الأجانب، ولا توجد أزمة في استقدام حكام أجانب لإدارة المباريات، ولو استمرت الأخطاء على الأندية أن تتفق على الانسحاب من الدوري الممتاز واللعب في الدرجة الثانية حتى يتم حل الأزمة، وترك من يريد اللعب في ظل الأخطاء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق