المقاولون يرد على ”مكالمة التفويت” لعماد النحاس بين شوطي مباراة الأهلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد محمد عادل، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، على حقيقة المكالمة التي تلقاها عماد النحاس المدير الفني بين شوطي مباراة الأهلي.

 

وترددت أنباء عن تلقي عماد النحاس مكالمة من مسؤولي الأهلي، بضرورة "تفويت" المباراة وهو ما تسبب في فوز الأحمر بثلاثية بعد خسارته بهدفين في الشوط الأول.

وقال محمد عادل في تصريحات لبرنامج "وان تو" المذاع على راديو "اون سبورت": "من يتحدث عن عماد النحاس ويقول إنه تلقى مكالمة بين شوطي المباراة، هو من يمكنه فعل هذا وليس نحن".

 

وتابع: "أقول لمن يدعي ذلك عيب، أنت من يفعل هذا، من إمتى والأهلي يتأخر بهدفين في الشوط الأول، هل عماد النحاس أمر اللاعبين بأن يمرروا الكرات بشكل خاطئ ليفوز الأهلي".

وشدد محمد عادل: "عماد النحاس هو الذي وصل بالفريق بعد غياب 15 عامًا إلى البطولة الإفريقية، وما زال عنده الإصرار أن يصل مرة أخرى، ولكن في ثورة عليه، وأي شخص يشكك في ذمتنا هو إنسان غير محترم وغير سوي".

اقرأ أيضًا: عماد النحاس: ”لاعيبة المقاولون مكنوش مصدقين الفوز على الأهلي”

واختتم: "مجلس الإدارة لم يفكر في أي لحظة في إقالة عماد النحاس وجهازه المعاون، على العكس نحن ندعمه ونسانده في كل الأوقات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق