22 لاعبا بقائمة المقاصة استعدادا لمباراة .. واستبعاد فوافي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء غد الخميس باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري.اضافة اعلان

وضمت القائمة كلًا من: محمد كوكو ومحمود حمدي وبلتاجي سمير وأسامة العزب ومحمد دسوقي وأحمد مودي وعصام صبحي وحسني فتحي وعاصم سعيد وهشام محمد وخالد أوتشو ومصطفى شبيطة وعلي محمد ومحمد عادل “أمو” ومحمود الغزالي وعماد فتحي وأحمد صبيحة وعبد الله مجدي ومفتاح طقطق ورجب عمران وشميلس بيكلي ومروان حمدي، فيما يغيب اللاعب باولن فوافي لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويخوض فريق المقاصة مساء اليوم مرانه الختامي استعدادا لمباراة الزمالك على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب المران ينتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة.

Image1_1202127142110646647419.jpg

وأصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بيانا رسميا يطالب فيه اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بتعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة المقاصة والزمالك، المقررة إقامتها غد الخميس ضمن الجولة العاشرة للدوري.

يأتي ذلك نظرا لحالة اللغط والأزمات المثارة حول الأداء التحكيمي والتي فرضت نفسها مؤخرا.

طاقم دولي
وأكد مجلس إدارة نادي المقاصة على احترامه الكامل للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته، لكنه في الوقت ذاته يتمسك بتعيين طاقم تحكيم دولي من أصحاب الخبرات لإدارة مباراة المقاصة والزمالك بما يضمن عدم تأثر الحكم بأي ضغوط خارجية.

تخوف من الأخطاء التحكيمية
من جانبه أكد العميد سيد متولي مدير التعاقدات والمدير الرياضي بنادي المقاصة أن إدارة النادي لديها تخوف من حدوث أخطاء تحكيمية خاصة إذا كان الحكم ليس لديه خبرة دولية، بما يؤثر سلبا على مسيرة الفريق خاصة وأن المقاصة ينافس على المربع الذهبي للدوري ، ويخشي خسارة اي نقاط تؤثر على مسيرته.

وأضاف متولي أن شكاوى بعض الأندية من التحكيم قد تؤثر على قرارات بعض الحكام غير الدوليين وأصحاب الخبرات القليلة، لذلك يتمسك النادي بحقه في تعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة الفريق أمام الزمالك، مشددا على احترام النادي للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته.

وتغلب فريق الكرة بنادي المقاصة على فريق سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

وتكفل مروان حمدي بإحراز هدف المقاصة الأول في المباراة، فيما حمل الهدف الثاني للفريق توقيع رجب عمران

وحرص إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة على تجربة بعض الأساليب الخططية الجديدة في ، والتي جاءت بهدف الحفاظ على جاهزية اللاعبين فنيًا وبدنيًا بعد تأجيل مباراة الاتحاد السكندري ضمن الجولة التاسعة للدوري بسبب وجود عدة إصابات بفيروس في صفوف فريق الاتحاد.

موعد لقاء الزمالك والمقاصة
ويستعد فريق المقاصة لمواجهة الزمالك في السابعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل باستاد بتروسبورت، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة للدوري.

وحرص أحمد هويدي عضو مجلس إدارة نادي المقاصة على زيارة مران فريق الكرة، لمؤازرة اللاعبين قبل المباراة المنتظرة أمام الزمالك.

والتقى هويدي بلاعبي المقاصة على هامش المران، وطالبهم بمواصلة الانتصارات، وعقب نهاية جلسته مع اللاعبين تابع هويدي مران الفريق الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

ويحتل المقاصة الترتيب السابع بجدول الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن المصري وانبي وبيراميدز اصحاب المركز الرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق