موسيماني يجتمع مع بواليا وبيكهام على هامش مران الأهلي.. اعرف السبب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته، الأربعاء، للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر لها 4 فبراير المقبل في قطر.

 

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتحدث موسيماني خلال المحاضرة عن العديد من الأمور الفنية والملاحظات، بعد تعادل الفريق أمام سلبيًا دون أهداف، حيث طالب اللاعبين بضرورة التركيز بصورة أكبر خلال المرحلة المقبلة التي تشهد منافسات كأس العالم.

 

كما عقد موسيماني جلسة منفردة مع والتر بواليا مهاجم الفريق، لدعمه وتحفيزه من أجل تقديم مستويات أفضل خلال الفترة المقبلة، بعدما أضاع العديد من الفرص المحققة للتسجيل خلال مباراة بيراميدز الأخيرة. 

كما عقد الجنوب إفريقي جلسة خاصة مع أحمد بيكهام ظهير أيمن الفريق، حيث تحدث معه عن عدد من الأمور الفنية الخاصة، لتجهيزه تحديات الفريق في المرحلة المقبلة، بسبب رغبة المدير الفني على دعم اللاعبين وتحفيزهم.

 

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة، الجمعة المقبل، برئاسة محمود الخطيب على متن طائرة خاصة، للمشاركة في مونديال الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق