غزل المحلة يرفض طلب فرجاني ساسي بعد تسببه بإصابة مدافع الفريق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت إدارة نادي غزل المحلة، رسالة إلى الدولي التونسي فرجاني ساسي، عقب التدخل العنيف الذي أدى لإصابة مدافع الفلاحين محمد سامي، في مباراة الفريقين الأخيرة، والتي انتهت بفوز المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد.

ونشرت الصفحة الرسمية لزعيم الفلاحين، بيان النادي، ردًا على طلب ساسي بتحمل تكاليف علاج مدافع الفريق، والذي جاء كالآتي: "غزل المحلة يقبل اعتذار ساسي بعد إصابة محمد سامي ويرفض تحمله تكاليف العلاج".

وأضاف: "قبل مجلس إدارة نادي غزل المحلة اعتذار لاعب نادي التونسي فرجاني ساسي بعد تسببه في إصابة مدافع الفريق الأول محمد سامي في لقاء الفريقين الذي أقيم اول أمس في إطار مباريات الدوري العام".

الأهلي يسجل أول هدف في كأس العالم للأندية بقدم حسين الشحات

وواصل: "ثمن مجلس إدارة النادي مبادرة اللاعب بتحمل تكاليف علاج مدافع المحلة، ولكنه في نفس الوقت اعتذر عن قبولها مبديا شكره لساسي على تلك المباردة الطيبة، مؤكدا على تحمل غزل المحلة تكاليف علاج اللاعب كاملة".

وحقق غزل المحلة الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق