بطولات الجمهورية وافريقيا تؤهل منتخب ألعاب القوى لأولمبياد طوكيو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد اتحاد العاب القوى برئاسة سيف شاهين ، لانطلاق بطولات الجمهورية على مستوى الناشئين و الشباب و الكبار ، والتي تنطلق مارس المقبل ، حيث ترجع أهميتها كونها تندرج  ضمن البطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي تقام بطوكيو .

أكد سيف شاهين رئيس اتحاد العاب القوى ، في تصريحات خاصة أن بطولة الجمهورية التي تقام خلال شهرى مارس و إبريل تدخل ضمن البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو ، على ان تنتهى البولة قبل شهر .

أضاف شاهين انه من المقرر ان يطير المنتخب بعد شهر رضان الى للمشاركة في منافسات البطولة الافريقية ، و المؤهلة للاولمبياد أيضا .

وكشف رئيس الاتحاد أنه من المقرر أن يتم إقامة معكرات خارجية للاعبى المنتخبات بعد نهاية شهر رمضان ، ضمن خطة الاعداد لطوكيو .

حصد المنتخب الوطنى لألعاب القوى البارالمبى 7 ميداليات متنوعة خلال المشاركة في بطولة فزاع الدولية بدبى المؤهلة إلى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو التى اقيمت خلال الفترة من 6 إلى 14 فبراير 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق