الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفاجئ الجميع بفوز مثالي على ليستر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق أرسنال فوزا مفاجئا على ملعب كينج باور معقل في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وقفز أرسنال للمركز التاسع متجاوزا غريمه توتنهام بنقطة واحدة بعدما وصل رصيد الجانرز إلى ٣٧ نقطة بفارق ٨ نقاط عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

بدأ ليستر التسجيل مبكرا في الدقيقة السادسة عبر لاعبه يوري تيلمانس، قبل أن ينتفض أرسنال ويحرز ثلاثية في الدقائق ٣٩ و٤٥ و٥٢ عن طريق ديفيد لويس وألكسند لاكازيت ونيكولا بيبي على الترتيب.

وبعد البداية المرتبكة في المباراة، سيطر الفريق على أغلب دقائق اللقاء، وظهر أرسنال منظما دفاعية وهجوميا ولعب مباراة مثالية وكان بإمكانه زيادة الأهداف.

أما ليستر سيتي صاحب المركز الثالث والذي لم يخسر في آخر 4 مباريات فتجمد رصيده عند 49 نقطة، ليضيع على نفسه فرصة خطف الوصافة من مانشستر يونايتد المتساوي معه في الرصيد.

وارتكب فريق ليستر سيتي العديد من الأخطاء الدفاعية، أبرزها ركلة الجزاء التي أحرز منها الفرنسي ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني لأرسنال، ما كلف الفريق هزيمة قاسية على ملعبه، رغم تفوقه على أرسنال في مباراة الدور الأول بملعب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق