يتسبب في أزمة كبيرة لـ .. اعرف السبب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أزمة كبيرة تهدد فريق خلال الفترة المقبلة، بسبب ، نجم الفريق الأول لكرة القدم.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن وجود اسم محمد صلاح، ضمن قائمة الأوليمبي الأولية، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو ، سيتسبب في أزمة كبيرة لفريق ليفربول.

وأشارت الصحيفة أنه على الرغم من عدم تواصل أي مسؤولو في المنتخب الوطني، حتى الآن مع إدارة ليفربول بشأن استدعاء محمد صلاح؛ إلا أن الأمر يعد بمثابة صداع في رأس الريدز.

وتابعت الصحيفة أن محمد صلاح، سيكون واحدًا من ثلاثة لاعبين كبار سينضموا لقائمة المنتخب الأوليمبي المسافرة لليابان، للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في الفترة بين 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ الجديد في الدوري الإنجليزي، السبت 7 أغسطس، مما يعني أن ليفربول سيفقد محمد صلاح قبل بداية الموسم خلال مباراة على الأقل في الدوري.

اقرأ أيضًا: ضم محمد صلاح والشناوي.. شوقي غريب يكشف ملامح قائمة الفراعنة في أولمبياد طوكيو

وأشارت "ميرور" أن مسؤولي  ليفربول سيترددون بشدة في أمر ترك محمد صلاح يغيب عن بداية الموسم الجديد، في الوقت الذي يستعد فيه شوقي غريب مدرب المنتخب الأوليمبي في مخاطبة مسؤولو الريدز الشهر الجاري، لبحث إمكانية ضم الفرعون.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق