”أول ليلة بالسجن”.. تعرف على أسباب اعتقال رئيس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي أول لياليه أمس بالسجن، وذلك بعد أن تم اعتقاله على خلفية القضية المتعارف عليها بـ"بارسا جيت".

 

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "فإن الشرطة الوطنية كانت أمس الاثنين بمكتب "كامب نو"، حيث تم اصطحاب رئيس برشلونة ومستشاره جومي ماسفريو للتحقيق معهما في القضية المعروفة باسم "بارسا جيت".

وأضافت الصحيفة الكتالونية الشهيرة: "رئيس برشلونة قضى أول ليلة في السجن أمس هو ومستشاره، حيث تم عرضه على النيابة صباح للتحقيق معه في قضايا فساد وجرائم إدارة غير عادلة، كذلك للتحقيق في القضية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تشويه بعض رموز النادي الكتالوني".

 

يذكر أنه تم الإفراج أمس عن المدير التنفيذي لبرشلونة أوسكار جراو، والمدير القانوني رومان جوميز بونتي، بشكل مؤقت لحين الانتهاء من التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا: ”عيب اللي بتعمله”.. خالد الغندور يفتح النار على ميدو بعد تعادل الزمالك

 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، جمعها الفريق من 25 مباراة، فيما يأتي فريق أتليتكو مدريد في الصدارة برصيد 58 نقطة، جمعها الفريق من 24 مباراة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق