كبار ينهون أزمة تمرد اللاعبين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح كباتن نادي محمود شيكابالا، وحازم إمام، ومحمود جنش، ومحمد عبدالشافي في لم شمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد حملة التمرد التي قام بها بعض اللاعبين مؤخرًا على خلفية أزمة المستحقات المتأخرة.

 

وكان الزمالك تعادل في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام نظيره وادي دجلة من دون أهداف، وهو ما جعل الزمالك تشن هجومًا حادًا على لاعبي الفريق بسبب تمردهم على النادي، ومحاولة البعض في الامتناع عن خوض التدريبات لحين الحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

وطالب خالد الغندور بضرورة محاسبة المقصرين من لاعبي الزمالك، والذين قادوا حملة للتمرد على النادي، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك "كبير واللي عاوز يمشي يمشي".

 

اقرأ أيضًا: سيمبا يكشف سعر بيع قاهر الأهلي في دوري الأبطال بعد اهتمام موسيماني

وأكد كباتن الزمالك في حديثهم مع لاعبي الفريق على أن أزمة المستحقات المتأخرة في طريقها للحل، مؤكدين على ضرورة التكاتف والوقوف بجانب النادي في أزمته.

 

كما طالب كباتن الزمالك لاعبي الفريق بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة لتحقيق نتائج إيجابية خاصة في مباراة الترجي التونسي، والمقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بدولة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic