مدرب عن مواجهة : سنواجه أفضل فريق في أوروبا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدرب الألماني توماس توخيل، المديرالفني لتشيلسي، أن فريقه سيذهب لمواجهة ، وهو يبحث عن الفوز وتحقيق الثلاثة نقاط.

ويحل ، ضيفًا على فريق ليفربول، يوم غد الخميس، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل، خلال تصريحات صحفية عشية المباراة: "أنا متأكد من أن فريق ليفربول يفتقد جماهيره، أعلم من خبرتي ما التأثير الذي يسببه وجود الجماهير للفريق".

وواصل: "ليفروبل قاموا بإهدار النقاط، وكانوا غير محظوظين ببعض النتائج، ولكنهم أحد أفضل الفرق في أوروبا ولكننا واثقون من أنفسنا بأنه يمكننا الذهاب هناك وتحقيق الانتصار".

وأضاف: "مازال أمامنا 12 لقاء لنهاية ، والنتيجة في الغد لن تكون نهاية السباق، هو لقاء مهم، وآمل أن نظهر عقليتنا الانتصارية ورغبتنا في ذلك".

اقرأ أيضًا: مدرب فيتا كلوب: أنا لا أخشى الأهلي.. وأعلم أنهم الأقرب لتحقيق الفوز

وتابع: "يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أثبت قدرته وامكانياته في الدوري الممتاز، تحدي بالنسبة لي مواجهته هو وفريقه ولكننا لن نواجههم في مباراة تنس، بل سندخل بـ فريقنا وسنكون متجهزين. يورجن أثبت أنه مدرب مميز وبإمكانه تحويل الفريق. هو جزء كبير من الأندية التي دربها".

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة، بينما يقع ليفربول في المركز السادس برصيد 43 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق