| متعب: أفكر في العودة من الاعتزال لإنقاذ الأهلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عماد متعب لاعب الأهلي الأسبق، عن تعادل الأحمر أمام فيتا كلوب، بنتيجة 2-2، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عماد متعب، خلال مداخلة ملعب "أون تايم": "الأهلي يحتاج إلى مهاجم، أنا قلت لنفسي وأنا أشاهد المباراة إنني يجب أن أعود للعب الكرة مرة أخرى في ظل هذا الكم من الفرص الضائعة، والله وصل بي الحال أني فكرت جديًا العودة للملاعب مرة أخرى".

وأضاف: "الأهلي يحتاج مهاجم يكون بمواصفات اللعب في الأهلي، وهي عن طريق متابعة مهاجم لمدة سنة، ولا يجب أن اختار مهاجم على أساس أنه يركض سريعا وقوي بدنيا، ولكن يجب أن يعرف كيف يحرز أهداف". .

وتابع: "المدير الفني ليس له علاقة بضياع الفرص، اللاعبون عليهم أن ينظرون إلى أين المشكلة، المباراة كانت سهلة ومفتوحة والأهلي كان أمامه الفرصة لكي يسجل أكثر من هدف، ولكن يوجد إهدار لفرص كثيرة جدا".

وواصل: "ركلة الجزاء التي أحتسبت لفيتا كلوب كارثية، لا يوجد هذا في كرة القدم، التحكيم مشكلة كبيرة، وإلغاء الفار خاطيء، لأننا رأينا النتيجة ، الحكم أضاع نقطتين على الفريق، التحكيم كان جزء من التعادل ولكن في الأساس اللاعبين مسؤولين عن النتيجة".

 

وأردف: "أعتقد أن الأهلي شغال على مهاجم جديد واحتياجاته منذ الميركاتو المقبل، زمان كان الاعتماد على ضم جديدة يكون من خلال الفيديوهات وليس المتابعة".

اقرأ أيضًا: مدرب فيتا كلوب: الأهلي كان يمكنه الفوز علينا بـ6 أهداف والمباراة في ملعبنا صعبة

وأتم: "أتوقع أن أمير توفيق الآن يعمل على متابعة أكثر من مهاجم وينظر للاعب الأفضل وبالسعر الأفضل تمهيدا لضمه.. المغربي أيوب الكعبي أدى مباراة كبيرة جدا، وهو كان أحد المرشحين للانضمام للأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق