باتشيكو يحذر لاعبي من خطورة صديق الأمس ومنافس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفنى لفريق ، لاعبى خط الدفاع من خطورة محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق وسيراميكا الحالى قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ 15 لمسابقة الدوري، باستاد القاهرة الدولي فى السابعة والنصف مساءً.

وأكد باتشيكو أن محمد إبراهيم أخطر لاعبي سيراميكا داخل المستطيل الأخضر، بعد مقاطع للاعب مع فريقه الحالى، كشفت ظهوره بمستوي متميز فى المباريات التي خاضها خلال الحالي، بعد مشاركته فى 14 مباراة.

وطلب باتشيكو من مدافعى الزمالك مراقبة محمد إبراهيم بشكل جيد خلال مباراة الخميس المقبل، ومنعه من صناعة الفرص لزملائه لما يمتلكه من قدرات فنية كبيرة، كما أنه كان لاعبا فى صفوف الفريق لسنوات طويلة ويعرف جيدا طريقة لعب أكثر من لاعب.

وأكد باتشيكو للاعبي الزمالك أن سيراميكا يقدم مستوي متميز في النسخة الحالية لمسابقة الدوري، بدليل احتلال المركز السابع برصيد 21 نقطة بعد خوض 14 مباراة والفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني 4 نقاط فقط، ما يؤكد امتلاك الفريق مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على تقديم مباراة قوية.

ويسعى باتشيكو لتحقيق الفوز في مباراة سيراميكا لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث سيواصل المنافسة على صدارة الدوري الممتاز، مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، وكذلك رفع الروح المعنوية للاعبين قبل أيام من مباراة الترجي التونسي المصيرية والمقرر لها يوم الثلاثاء 16 مارس، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي لا بديل فيها للأبيض عن الفوز بعد تأزم موقفه بالخسارة أمام بطل في الجولة الثالثة بنتيجة 3-1 في ملعب رادس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق