جمال بلماضي يكشف حقيقة استقالته من تدريب منتخب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، بيانًا رسميًا، للكشف عن حقيقة استقالته من منصبه من تدريب المنتخب الجزائري، عقب مباراته مع بتسوانا الأخيرة في تصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون.

وأكد بلماضي أن معسكر المنتخب شهد الكثير من الإضطرابات الكارثية، لم تسمح له بممارسة دوره على أكمل وجه، وأزعج اللاعبين، وذلك على خلفية تدخلات وسائل الإعلام، بسبب انتخابات اتحاد الكرة المقرر إقامتها يوم 15 إبريل الجاري.

اقرأ أيضًا: الزمالك مهاجما ”البدري”: يسعى للتخلص من لاعبينا في المنتخب (صورة)

وقال بلماضي في بيانه: "قام الناخب الوطني جمال بلماضي بتوضيح بعض النقاط، التي يراها مهمة من منظوره الخاص، ولابد من شرحها وتفسيرها، والتي تخص مجريات المعسكر التحضيري الأخير، الذي تخلله لقاءين، أمام كل من زامبيا بتاريخ 25 مارس بلوساكا و29 مارس أمام بوتسوانا بالبليدة".

وأضاف: "بلماضي يرى أن المعسكر الأخير مر في ظروف كارثية، لم تسمح له بممارسة مهامه كناخب وطني على أكمل وجه، وهذا الأمر أثر كثيرا على اللاعبين، وهو غير مقبول على مستوى المنتخب".

وتابع: "كل هذه الأحداث والظروف السيئة التي وقعت، والمرتبطة بانتخابات الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تقلق الناخب الوطني، الذي لا يريد أن يتم زج اسمه في أي قضية أو مشكلة، خارج إطار مهامه كمدرب للمنتخب الأول".

وأختتم: "في كل الحالات، لا يريد الناخب الوطني أن يكون داعماً لأي أحد، ولا رؤية اسمه مقرونا ببرامج أو خلفيات شعبوية، مؤكدا أنه مرتبط فقط بتدريب المنتخب الوطني الأول وفي إطار رياضي محض، هذه الوضعية تقلقه كثيرا، في ظل المخاوف المحدقة بالخضر في الاستحقاقات المقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق