ريال مدريد يتفوق على بهدفين في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة بتفوق الريال بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

أهداف ريال مدريد

افتتح كريم بنزيما أهداف لقاء ريال مدريد ضد في الدقيقة 13، ليعزز توني كروس تفوق الريال ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول.

زين الدين زيدان
كشف الفرنسي زين الدين زيدان والهولندي رونالد كومان، مدربا ريال مدريد وبرشلونة، تشكيلتي فريقيهما لخوض مواجهة الكلاسيكو، مساء اليوم السبت، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار منافسات الجولة 30 من الليجا.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد، اعتماد زيدان على فالفيردي كلاعب رابع في خط الوسط للتأمين الدفاعي، وغاب أسينسيو.

بينما اعتمد كومان على ثلاثي في خط الدفاع مينجويزا وأراوخو ولينجليت، وأبقى على جريزمان وبيكيه على دكة البدلاء.

تشكيل ريال مدريد

"كورتوا، فاسكيز، ميليتاو، ناتشو، ميندي، كاسيميرو، كروس، فالفيردي، مودريتش، فينيسيوس وبنزيما".

تشكيل برشلونة

"تير شتيجن، دست، مينجويزا، أراوخو، لينجليت، ألبا، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، وديمبلي".

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 65 نقطة، بينما يواجد ريال مدريد في المركز الثالث بفارق نقطتين.

مباراة الكلاسيكو

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث وصل رصيد النادي الملكي 63 نقطة، في الوقت التي يأتي برشلونة في مركز متقدم برصيد 65 نقطة، بينما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

زيدان يتفوق
ويتفوق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على مدرب برشلونة، حيث واجه الملكي الريال برشلونة 10 مرات. لكن غياب مدافع الريال سيرخيو راموس قائد ريال مدريد عن كلاسيكو اليوم يتيح الفرصة الفرصة لقائد برشلونة ليونيل ميسي لمقاسمته رقم قياسي في المشاركة بالكلاسيكو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق