وصلة هزار بين علي معلول وأيمن أشرف حول أفضل ظهير أيسر في أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلة هزار بين ثنائي النادي الأهلي، علي معلول وأيمن أشرف ظهيرا القلعة الحمراء في الجبهة اليسرى، وذلك خلال تهنئة علي معلول لزميله بعيد ميلاده، قائلاً: "كل سنة وانت طيب يا أفضل باك ليفت في أفريقيا"، ليرد أيمن أشرف على التونسي قائلاً" لا انت أحسن باك ليفت في أفريقيا والعرب"، ويرد معلول"والله بعدك يا عالمي".

ويضيف أيمن أشرف "بس العين ما تعلاش عن الحاجب"، ويعود علي معلول ليرد على أيمن أشرف قائلاً" ولا حاجب مفيش بعد السبحة".

معلول وايمن اشرف (1)
معلول وايمن اشرف (1)

 

معلول وايمن اشرف (2)
معلول وايمن اشرف (2)

 

معلول وايمن اشرف (3)
معلول وايمن اشرف (3)

أيمن أشرف لعب لثلاثة أندية عبر مسيرته مع الساحرة المستديرة، والتى بدأها بين ناشئى النادى الأهلى، قبل أن ينتقل إلى بنى سويف ثم إلى سموحة، قبل أن يعود إلى بيته بالقلعة الحمراء موسم 2017/2018، ليبدأ مسيرة جديدة مع الفريق.

لعب أيمن أشرف فى غير مركزه لموسم كامل وتألق بمركز المدافع موسم 2017 عندما تولى قيادة الفريق الأحمر ليوظفه فى قلب الدفاع بعد الإصابات التى عصفت بمدافعى الفريق، وتألق أشرف وثبت أقدامه فى هذا المركز، وعندما كان يحتاجه الأهلى فى مركزه الأساسى كظهير أيسر كان يؤدى على النحو المطلوب أيضاً.

 

وكان أيمن أشرف من القطع الأساسية للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلى لأنه يمتاز باخراج الكرة بسهولة ودقة عالية من الخط الدفاعي وقدرته أيضا على اللعب بأكثر من مركز ، واستخدم فايلر أيمن أشرف في قلب الدفاع والجبهة اليسرى هذا واختاره على حساب التونسي علي معلول في بعض المباريات المهمة مثل موقعة الهلال السودانى بدوري الابطال الأفريقي.

 

ولم يختلف الحال مع قدوم الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الحالي للأهلى الذى يعتمد على أيمن أشرف بصفة أساسية ، كما يعد اللاعب أيمن أشرف من الركائز في صفوف بالفترة الماضية وحاليا تحت قيادة حسام البدري الذي يستخدمه في مركز الظهير الأيسر ويظهر بصورة جيدة.

 

ومؤخراً قامت إدارة النادي الأهلي بتعديل وتمديد عقد أيمن أشرف، لمدة موسم إضافي لينتهي موسم 2024، كما قامت بتعديل عقده من حيث القيمة المالية خاصة وأن اللاعب يشارك في صفوف الفريق بشكل أساسي، ويقدم مستويات ممتازة مع الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية.

 

وتوج أيمن أشرف مع الاهلى بثمانية بطولات بواقع خمسة ألقاب للدوري بجانب دوري الابطال الافريقى وكأس وكأس السوبر المحلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق