الأهلي يترقب المسحة الثانية لمحمد الشناوي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بقيادة بيتسو موسيماني المسحة الطبية الثانية المقرر أن يخضع لها حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده محمد الشناوي وذلك بعدما أكدت نتيجة المسحه الأولى إصابته بفيروس الوبائي وتأكد غيابه عن مباراة النصر القادمة المقرر إقامتها مساء غدا في دور الـ 32 من بطولة  كأس .

مخاوف في الأهلي من غياب الشناوي عن مباراة القمة

ويامل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحول عينه الشناوي من إيجابية إلى سلبية حتى يستطيع اللحاق بمباراة القمة أمام المقرر إقامتها مساء يوم الأحد القادم في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز سوف تجري أحداثه على ملعب القاهرة الدولي.

إعلان قائمة مباراة النصر
ويعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني مساء اليوم الثلاثاء قائمة الفريق الأحمر التي سوف تخوض مباراة النصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب الجيش المصري بمدينة العرب بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن يعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائمة الفريق الأحمر عقب انتهاء المران المسائي اليوم وذلك من أجل التوجه إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة النصر القادمة التي سوف تقام على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

تغير موعد التدريبات الجماعية 
وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، خلال شهر الكريم والذي يبدأ اليوم الثلاثاء، حيث من المقرر أن تقام تدريبات النادي الأهلي مساء خلال شهر رمضان بعدما كان الفريق يتدرب في الواحدة ظهرًا طوال الفترة الماضية.

وقام سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، بإبلاغ اللاعبين بالمواعيد الجديدة لتدريبات الأهلي الجماعية خلال شهر رمضان حيث تقرر إقامة التدريبات عقب وجبة الإفطار وذلك طوال شهر رمضان.

ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة ويدخل بعدها في معسكر مغلق في أحد فنادق الإسكندرية استعدادا لمواجهة النصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق