رسميا.. الأهلي يستأنف على عقوبة إيقاف إمام عاشور ويطالب بتغليظها

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم النادي الأهلي ، الأربعاء، باستئناف إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط بشأن لاعبي على رأسهم إمام عاشور، الذين تجاوزوا في حق النادي الأهلي ورموزه وجماهيره، عقب مباراة الفريقين بدوري الشباب، التي أقيمت بفرع الأهلي بمدينة نصر الأحد الماضي.

 

وكانت لجنة الانضباط قد أوقفت إمام عاشور 12 مباراة وتغريمه 200 الف جنيه، كما اوقفت خمسة لاعبين آخرين ثمان مباريات لكل لاعب وتغريمه 100 الف جنيه.

 

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بكورونا.. طبيب الأهلي يكشف موقف الشناوي من مباراة القمة

وأكد الأهلي في بيان رسمي أن تقديم الاستئناف يأتي تعبيرًا عن رفض النادي للعقوبات الصادرة من اتحاد الكرة ضد لاعبي الزمالك، والتي لم تتصدَّ للانفلات السلوكي وتنصف القيم الأخلاقية، كما انها لم تكن رادعة، ولا تعكس حجم التجاوزات التي جاءت من لاعبي نادي الزمالك بحق الأهلي وقياداته وجماهيره.

وأكدت إدارة النادي الأهلي في بيانها على أن هذه الخروقات غير الأخلاقية تكررت كثيرًا من بعض اللاعبين المدانين، الذين لم يبالوا بالعقوبات والغرامات التي صدرت بحقهم في السابق، ولا حتى التلفيات التي نصت عليها لائحة العقوبات، وإن كانت إدارة النادي ترى أن التلفيات هذه المرة لا تعوضها الغرامات المالية مهما كانت؛ لأنها تلفيات في الأخلاق والسلوك وتقديم النموذج السيئ للشباب، الذي لن يجني المجتمع من ورائه سوى الاحتقان وتوتر العلاقات بين الجماهير".

 

كما أبدت إدارة النادي الأهلي دهشتها من إعلان اتحاد الكرة للعقوبات بحق لاعبي الزمالك، وتقديم ناديهم استئنافًا وقبول ذات الاستئناف ووقف قرار العقوبات، كل هذا في وقت واحد وفي بيان صحفي واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق