أمين عمر حكما للقاء الجونة وإنبي بالدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم اسماء طاقم حكام مباراة الجونة أمام ضيفه إنبي، المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز .

طاقم حكام المباراة
المباراة يديرهما تحكيميا أمين عمر (حكم ساحة) ويعاونه أسامة عبد اللطيف (مساعد اول) ونور سعيد (مساعد ثان) ومحمد حسان (حكم رابع) ومحمد ابو خاطر (حكم ) واحمد حامد فهيم (مساعد حكم فيديو) .

ويحل فريق إنبي ضيفا ثقيلا على نظيره الجونة، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين فى التاسعة والنصف مساء على استاد خالد بشارة بالجونة، ضمن منافسات الدوري الممتاز .

مجاهد يجتمع بالاجهزة الفنية للمنتخبات
يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اجتماعا في الواحدة ظهر غد السبت للأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية لكرة الصالات والشاطئية والنسائية والشابات والناشئات لمراجعة إعداد المنتخبات الوطنية للارتباطات المقبلة.

انطلاق بطولتين جديدتين الحالي
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اطلاق بطولتين جديدتين الموسم الحالي - على مستوى الكرة النسائية والشباب.

وينظم الاتحاد بطولة كأس للشباب من مواليد 2001 اعتبارا من الأسبوع الأخير لشهر مايو المقبل، مع السماح لكل فريق بإشراك 3 لاعبين أكبر من مواليد 2001 أو من المقيدين في الفريق الأول.

ورصد الاتحاد المصري جوائز مالية للبطولة قدرها 150 ألف جنيه للمركز الأول ومائة ألف جنيه للمركز الثاني وخمسين ألف جنيه للمركز الثالث.

كما ينظم الاتحاد بطولة كأس مصر للسيدات لأندية القسمين الأول والثاني الموسم الحالي، بجوائز مالية للمراكز الثلاثة الأولى قدرها مائة ألف وخمسة وسبعين وخمسين ألفا على الترتيب.

وحدد اتحاد كرة القدم يوم 29 أبريل الجاري موعدا لغلق باب الاشتراك في البطولتين.

تأجيل القمة
وترددت أنباء خلال الساعات الماضية بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمحدد لها، الأحد المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من الدوري.

ونفى مصدر داخل اتحاد الكرة ما حول تأجيل مباراة القمة بسبب مصابي النادي الأهلي، والذي يعد من أبرزهم: محمد الشناوي حارس المارد الأحمر، الذي أصيب بفيروس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق