بعد تصريحاته المثيرة مع رامز.. صبحي يرد على أخبار رحيله عن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف رمضان صبحي، لاعب ، حقيقة رحيله عن ناديه بنهاية الحالي، بعد تصريحاته الأخيرة في رامز جلال.

صبحي ينفي رحيله عن بيراميدز

وشدد رمضان صبحي عبر حسابه على موقع "إنستجرام" بأن فكرة رحيله عن بيراميدز في المستقبل القرب غير مطروحة من الأساس.

وأضاف: "نظرًا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرًا، فإنني أود التوضيح بأنني سعيد جدًا بالتواجد في نادي بيراميدز منذ بداية الموسم وحتى الآن".

وأردف: "فكرة الرحيل عن بيراميدز لأي وجهة أخرى داخل أو خارج ليست مطروحة من الأساس في الوقت الحالي أو في المستقبل القريب".

وتابع: "لست مندهشًا مما تم تداوله بعد تصريحات التليفزيونية الأخيرة التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الأولى في التشكيك في خطوة انتقالي إلى بيراميدز والتي بالعكس تمامًا تمت عن قناعة تامة مني بمشروع النادي في المستقبل".

وأتم رمضان صبحي: "كل تركيزي الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك بها لتحقيق موسم ناجح والحفاظ على تواجدي في المنتخب الأول والاستعداد لأولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي".

وكان رمضان صبحي أكد خلال ظهوره في برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال بأنه يتمنى العودة للأهلي مرة أخرى بشرط موافقة بيراميدز.

وانتقل رمضان صبحي إلى بيراميدز مطلع الموسم الحالي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي في أثارت جدلًا واسعًا خاصة أن اللاعب أحد خريجي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بخلاف أنه لعب معارًا لموسم ونصف الموسم في صفوف الأهلي.

فيما أشارت تقارير صحفية بأن رمضان صبحي، سيرحل عن بيراميدز عقب أولمبياد طوكيو المقبلة.

وسجل رمضان صبحي 6 أهداف في 14 مباراة مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم، وهدفين في 8 مشاركات في الكونفدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق