اخبار النادي الأهلي الثلاثاء 4/5/

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد النادي الأهلي الثلاثاء 4/5/ ، العديد من الأخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، رسمياً .. إيقاف سيد عبد الحفيظ وإحالته للتحقيق، ومجلس الأهلي يدرس التصعيد ضد حكم مباراة غزل المحلة، وإيقاف حكم الفيديو في مباراة الأهلي والمحلة شهراً، مدرب سيدات يد الأهلى يطلب التجديد للمحترفة سندس حشانةز

 

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي واحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد

رسمياً..الأهلي يتقدم بشكوى رسمية ضد الحكام لاتحاد الكرة ويطلب أجانب

أرسلت إدارة النادي الاهلي خطابًا صباح اليوم لاتحاد كرة القدم تطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوربيًا لجميع مباريات الأهلي المقبلة، وأن يتحمل النادي كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات «المادة 110ج- في حالة طلب أي نادٍ تعيين حكام أجانب لأي مباراة مشارك فيها، ووافق الاتحاد على تلبية طلبه.

 

مجلس الأهلي يدرس التصعيد ضد حكم مباراة غزل المحلة

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إيقاف سيد شعبان حكم الفيديو في لقاء الأهلي والمحلة أمس بالدوري، لمدة شهر، بعد أخطاؤه في مباراة الأمس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق