بقيادة .. التشكيل المتوقع لليفربول أمام ساوثهامبتون

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يلتقي مع فريق ساوثهامبتون في التاسعة والربع مساء ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

التشكيل المتوقع لليفربول
حراسة المرمى: أليسون.
خط الدفاع: أرنولد، كاباك، فيليبس، روبرتسون.
خط الوسط: فابينيو، تياجو، ميلنر.
خط الهجوم: ، فيرمينو، ماني.

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الجمعة عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر في البريميرليج عن شهر أبريل.

وجاء الكسندر ارنولد لاعب ليفربول على رأس تلك القائمة حيث خلال الشهر الماضي، خاض المدافع الإنجليزي أربع مباريات في الدوري صنع فيها هدفين وسجل هدفًا رائعًا قاد به ليفربول للفوز على أستون فيلا في آنفيلد.

ويتنافس أليكساندر-آرنولد على الفوز بالجائزة مع ستوارت دالاس لاعب ليدز يونايتد، وماسون جرينوود لاعب ، وكيليتشي إهيناتشو لاعب ، وجيسي لينجارد لاعب وست هام، وماثيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش، وألان سانت-ماكسيمان لاعب نيوكاسل يونايتد، وكريس وود لاعب بيرنلي.

محمد صلاح

وحصد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، جائزة لوريوس للإنجاز الرياضي لعام ، وهي الجائزة التي تحتفي بأعظم الرياضيين في العالم الذين يكونون مصدر الإلهام.

وهذه الجائزة يحصدها محمد صلاح لأول مرة في مسيرته، كما أنه أول مصري يفوز بهذه الجائزة.

ورغم معاناة ليفربول هذا في الدوري الإنجليزي، إلا أن محمد صلاح نجح في تسجيل 20 هدفاً، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي المسابقة، خلف هاري كين (21).

فيجو

وأعلن لويس فيجو لاعب ريال مدريد ومنتخب البرتغال السابق عن فوز محمد صلاح بجائزة “لوريوس” للإنجاز الرياضي، وذلك بسبب مساهمته في مشاريع خيرية بمسقط رأسه نجريج، وتبرعه بالمال لبناء مدرسة، ومستشفى، ووحدة إسعاف، وكذلك دعم المرأة في الشرق الأوسط.

تعليق صلاح

وقال محمد صلاح بعد تتويجه بالجائزة: “أنا فخور جداً باختياري من قبل أكاديمية لوريوس لهذه الجائزة، عام كان صعباً ونحن بحاجة للتعلم من هذه التجربة وندعم بعضنا البعض وبذل قصارى جهدنا للمستقبل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق