موكوينا: صن داونز مستعد لـ الأهلي.. وتعلمت من موسيماني الكثير

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، رولاني موكوينا، على استعدادهم لخوض مباراة الأهلي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم /.

وصل صن داونز إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج 9 نقاط من إجمالي 15 نقطة لحسم لقب الدوري في جنوب إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. شادي محمد: رحيل موسيماني في هذا التوقيت سيضر بمصلحة الأهلي

وتحدث موكوينا عن مباراة الأهلي في تصريحات نقلتها صحيفة "Kick Off" في جنوب إفريقيا، وقال: "نعد أنفسنا محظوظين لأن لدينا هذا الضغط لأن هذا النوع من الضغط يجعلنا ضمن أفضل الأندية في القارة ونجيد التعامل معه ونظهر من خلاله قدرتنا على المنافسة وهدفنا هو الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "نلعب في كل منافسة لدينا هذا على الفوز، هدفنا هو النجاح في دوري أبطال إفريقيا ولكن نسبة العبور إلى نصف النهائي متساوية مع الأهلي 50% وهي ليست كافية لنتأهل حتى الآن للمرحلة المقبلة".

وأضاف: "يجب أن نثبت جدارتنا للوصول إلى نصف النهائي ببذل قصارى جهدنا في مباراتي الأهلي، علينا أن نفعل ذلك من أجل جماهيرنا ونحاول إسعادهم".

وعن الأهلي: "هم الذين توجوا باللقب الموسم الماضي، عليهم الضغط للحفاظ على اللقب والضغط للوصول إلى المربع الذهبي، فالحال متشابه وهذا ما يؤكد على صعوبة المواجهة لأن الأهلي يمتلك فريقاً جيداً جدًا ومدرباً رائعاً وشخصاً نحترمه كثيرًا هنا".

وأتم: "أحترم موسيماني شخصيًا بسبب الدور الذي لعبه في مسيرتي التدريبية، لقد تعلمت منه الكثير ولذلك أتطلع لخوض مثل هذا التحدي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق