محلل BBC: يؤثر بالسلب على لاعبي في مهمة التأهل إلى دوري الأبطال

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد محلل شبكة قنوات "BBC" البريطانية، جارث كروكس، أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، محمد صلاح، يؤثر بالسلب على زملائه في مهمتهم في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

يحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الرابع آخر مراكز المتأهلين إلى البطولة الأوروبية.

اقرأ أيضًا.. كاراجر ونيفيل يتجاهلان محمد صلاح في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي 2020/21

وتحدث كروكس عن فرص ليفربول للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الأخير أمام ساوثهامبتون، وقال: "ما زلت هناك 4 مباريات متبقية في لكنني لا أعرف إذا الفريق قادرًا على تعويض فارق النقاط الست في مثل هذه المرحلة المتأخرة من الموسم".

وتابع: " يبدو مهتمًا بسباق الحذاء الذهبي فقط واعتقد أن هذا له تأثير سلبي على بعض زملاءه في الفريق في إنجاز مهمتهم والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل".

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدف بفارق هدف وحيد عن المتصدر ومهاجم توتنهام، هاري كين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق