بيرلو: أفكر فقط في مصلحة يوفنتوس.. وعلينا تكريم هذا القميص

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحمل أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس اللوم وقال إن البيانكونيري غاضب بعد الهزيمة 3-0 أمام ميلان.

يخاطر يوفنتوس بخسارة التأهل لدوري أبطال أوروبا المقبل، حيث يحتل المركز الخامس في الدوري الإيطالي بعد خوض 35 مباراة.

بيرلو تعهد بالضغط من أجل تحقيق جولة إيجابية، ويريد أن يبدأ بأداء جيد ضد ساسولو، للمساعدة في معركته من أجل مكان في المراكز الأربعة الأولى.

وقال بيرلو في مؤتمر صحفي: "لا أريد أن أرى استسلام غدًا، فنحن على بعد نقطة خلف مراكز دوري أبطال أوروبا، ولدينا ثلاث مباريات متبقية".

وأضاف: "كرة القدم تعلمنا أن أي شيء يمكن أن يحدث، لذلك نحن بحاجة إلى مواقف رائعة".

اقرأ أيضًا | بوفون: قرار رحيلي عن يوفنتوس ليس سهلًا.. أعطيتهم كل شيء

مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس غير مؤكد، لكن البرتغالي قد يكون حاسمًا في معركة دوري أبطال أوروبا.

وأردف بيرلو بشأن مشاركته أمام ساسولو: "كريستيانو لعب العديد من المباريات هذا العام وسجل الكثير، سنقرر ما يجب القيام به".

وتابع: "غدًا لدينا مباراة حساسة وآمل أن يكون الجميع متاحًا، هدفنا هو إثبات أننا نستحق دوري أبطال أوروبا، ولا يمكننا فعل ذلك إلا بالنتائج".

وأكمل بيرلو: "شعرنا بخيبة أمل بعد الهزيمة أمام ميلان، لكن هدفنا لن يتغير، ومن واجبنا أن نؤمن به".

واستطرد: "المثابرة هي كلمة تستخدم غالبًا في كرة القدم، لكنها ليست كافية للفوز، لطالما طلبت وجود النيران المشتعلة في الداخل، وقد حدث ذلك كثيرًا".

وأكد بيرلو أنه الإصابات وتفشي وباء بين اللاعبين جعله يعاني هذا الموسم: "في الأشهر الأخيرة غالبًا ما تغير التشكيل، لكن هذا يرجع إلى العديد من الأسباب، بما في ذلك الإصابات وفيروس كورونا".

وواصل: "لقد قبلنا كل الظروف، ليس لدي أي خوف، أفكر فقط في الخير ليوفنتوس، الذي يأتي أولًا وقبل كل شيء، قبل اللاعبين والمدربين".

وأكد المدرب أن الثنائي البرازيلي دانيلو وآرثر ميلو سيكونان متاحين أمام ساسولو، موضحًا: "كل من دانيلو وآرثر ميلو بخير، غدًا يمكنهم البدء، لقد استقبلنا العديد من الأهداف بسبب الإهمال الجماعي".

وشدد: "هناك حاجة لاختبار جماعي للفخر غدًا، بغض النظر عمن سيلعب، علينا تكريم هذا القميص، لا يمكننا تحمل مثل تلك التي حدثت يوم الأحد أمام ميلان".

وأتم: "هناك الكثير من بداخلي وبداخلنا جميعًا، نحن غاضبون، من واجبنا أن نؤمن بأنفسنا، لأننا يوفنتوس ولا يمكننا الاستسلام، واجبي هو جعل اللاعبين المتاحين لدي يؤدون أفضل أداء، بناءً على خصائصهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق