| موسيماني يحفز لاعبي الأهلي في المؤتمر الصحفي لمباراة صن داونز

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم غد السبت، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي سيواجه فريقًا قويًّا يمتلك العديد من العناصر المميزة ويحقق نتائج جيدة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد مساء ، أنه مؤمن بقدرات لاعبي الأهلي بعد أن قدم الفريق أداءً قويًّا في كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونيخ الألماني وبالميراس البرازيلي، وكذلك أمام في مواجهاتهما السابقة، مما يجعله متفائلًا للغاية قبل مواجهة الغد.

تابع: "دائمًا نلعب بروح وعزيمة، وبالتالي نثق في تقديم قوي"، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يمتلكون الكثير من الخبرHJ خاصة في مثل هذه المواجهات.

وقال موسيماني، إن فريق صن داونز يمتلك فرص المنافسة في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك في الدوري الجنوب إفريقي، وأنه يعرف جيدًا قدرات لاعبيه، لافتًا إلى أن الأهلي جاهز لمواجهة الغد، ويسعى بالتأكيد لتحقيق إيجابية تساعده قبل السفر لجنوب إفريقيا لخوض مباراة العودة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لموقعة صن داونز بدوري الأبطال

واختتم أن كرة القدم تحمل العديد من المتغيرات، والتأهل أول أو ثاني المجموعة في دور المجموعات لا يعطي مؤشرات للنتائج اللاحقة، وأن الجهاز الفني يعمل على فكره وتطوير كافة الجوانب لتحقيق أفضل النتائج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق