كلوب: لا يحصل على تقدير كافٍ.. وتفاجأت بغيابه عن التشكيل المثالي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعرب المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن اندهاشه، بعدم تواجد مُحترفنا المصري، ، نجم الريدز، في التشكيل المثالي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم /، من قبل محللي "سكاي سبورتس".

جيمي كاراجر، أسطورة ، وجاري نيفيل نجم السابق، تجاهلا صلاح في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي لموسم 2020/20201 (طالع التشكيل).

كما برر كاراجر، سبب عدم تواجد صلاح، بأن أداء الكوري الجنوبي، هيونج مين سون، مُهاجم توتنهام هوتسبير كان أفضل منه (طالع ماذا قال؟).

صلاح هذا في الدوري الإنجليزي، سجّل 21 هدفًا، ويتصدر ترتيب الهدافين، بجانب هاري كين مهاجم توتنهام، ورغم ذلك لم يتواجد في التشكيل المثالي.

وردا على سؤال عما إذا كان قد فوجئ باستبعاد صلاح في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "نعم أنا متفاجئ بالطبع، لكن الأمر لا يتعلق بالفريق".

وأضاف: "الجميع رأوا ما فعله كل اللاعبين هذا الموسم، وعليهم أنّ يتخذوا قرارًا بالطبع، موسم محمد صلاح كان استثنائيًا بالتأكيد".

وواصل: "إذا كنا لعبنا بمستوى أفضل، أو كان موسمنا أكثر اتساقًا، فإن أرقام محمد صلاح كانت ستكون مُختلفة بل وأفضل".

اقرأ أيضًا | يلاحق دروجبا ويطارد كين.. محمد صلاح يحقق 6 أرقام قياسية بعد هدفه أمام مانشستر يونايتد

وتابع: "لا يُمكن أنّ يكون لديّ أي تأثير على من اتخذوا هذه القرارات".

وبسؤاله "هل ترى أنّ صلاح لا يتم تقديره في بعض الأحيان؟"، أجاب: "أود أنّ أقول نعم، لكن هذا هو العالم الذي لن يتغير".

وأتم: "هُناك اشخاص يتخذون قرارات بشأن ذلك، وأنا لست مُتأكدًا أنّ هذا التشكيل هو أهم شيء، ولكن محمد صلاح كان يستحق أنّ يكون موجودًا، أنا ليس لديّ أي فكرة عن من يتواجد في فريق العام، لذلك لا يُمكنني قول الكثير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق