كارتيرون: تراجع أداء سببه الإرهاق.. وهناك منافسة شديدة بين الحراس

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن سبب تراجع الأداء الفني لفريقه خلال الشوط الثاني من أحداث مباراته أمام إنبي.

وكان قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره إنبي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة الجولة 22 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "في مباراة الأهلي فقدنا طاقة كبيرة، وتقدمنا بثلاث أهداف في مرمى إنبي بالشوط الأول".

وتابع: "لعبنا بإيقاع عالي وبشكل سريع وأنهينا الشوط الأول بفارق هدفين، المستوى قل الشوط الثاني بسبب إرهاق اللاعبين".

وأكمل: "أول مرة منذ فترة طويلة يكون لدينا 6 أيام فارق بين مباراة وأخرى، وسأعطي راحة للاعبين خصوصًا أنهم في يحتاجون إلى قضاء هذه الفترة مع عائلاتهم".

طالع | كارتيرون: أوباما لاعب هام وطارق حامد يستعيد مستواه.. والأهلي مضغوط

وأردف: "سيف الجزيري قدم أداءً جيدًا ولديه أكثر من ذلك، ولدينا أربع مهاجمين وهناك منافسة بينهم، وسأختار المهاجم على حسب ظروف كل مباراة".

وبشأن عودة أبو جبل وتواجد ثلاث حراس كبار، أوضح: "ستكون هناك منافسة شديدة فلدي 3 حراس مرمى على مستوى عالي، ورأينا في أننا في حاجة لكل الحراس، محمد أبو جبل عاد ويتعافى من ويتدرب وهو بصحة جيدة وهذا يزيد من المنافسة في الفترة المقبلة".

هل هناك إصابات مقلقة ؟، أجاب: "لا توجد لدي إصابات كبيرة، إصابة حميد أحداد كانت مقلقة ولكنها التواء في الكاحل فقط، وكل الإصابات بسبب الإجهاد ولذلك نحن في حاجة إلى هذه الفترة من الراحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق