جوارديولا: ما يفعله توريس لا يُصدق.. واليوم كان استثنائيًا بسبب كارسون

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بالجناح فيران توريس، لاعب فريقه، وذلك بعد إحرازه هاتريك في شباك نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي انتصر بنتيجة 4-3 على نيوكاسل يونايتد، أمس الجمعة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن فعاليات الأسبوع السادس والثلاثين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

اهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

وقال جوارديولا في تصريحات لـ "بي بي سي سبورت" عقب نهاية المباراة: "أرقام وأهداف فيران توريس في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي لا تُصدق".

وأضاف: "إنه شاب وسريع، لقد تعاقدنا معه كجناح، ولكن ربما يتعين علينا التفكير بإشراكه كمُهاجم، إنه لاعب جيد".

اقرأ أيضًا.. فيديو | بعد الهاتريك.. فيران توريس يكسر رقم ميسي ويدخل تاريخ مانشستر سيتي

وعن مشاركة الحارس الإنجليزي سكوت كارسون، لأول مرة مُنذ عامين مع مانشستر سيتي: "نحن سعداء للغاية من أجله، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، إنه قائد حقيقي واليوم كان استثنائيًا للسماح له باللعب".

وتابع: "ربما لا يعرفه الناس، لكنه قائد حقيقي بالنسبة لنا، لديه خبرة كبيرة، إنه شخص لا يصدق ونحن سعداء به".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الأهداف الثلاث التي دخلت مرماه، جاءت من ركلات ثابتة، ولم يكن قادرًا على فعل أي شيء، ولكن أنا سعيد من أجله لأنه يشارك لأول مرة معنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق