غربال يقود السوادن لتحقيق الفوز على زامبيا تحضيرًا لكأس العرب

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على مباراة السودان وزامبيا الودية تحضيرًا لبطولة كأس العرب 2021، ضمن مباريات الجمعة 11-6-2021.

قاد محمد عبدالرحمن الغربال منتخب السودان لتحقيق الفوز على زامبيا بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان.

وافتتح غربال التسجيل لمنتخب السودان في الدقيقة الرابعة، بصناعة من أمير كمال، قبل أن يعود غربال ويصنع الهدف الثاني لأطهر الطاهر في الدقيقة (18).

وفرض غربال نفسه نجمًا للمباراة بتسجيله الهدف الشخصي الثاني، والثالث لصقور الجديان في الدقيقة (24)، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الانتصار واصل منتخب السودان تألقه في عام 2021، حيث حقق الفوز الرابع على التوالي من أصل 4 مباريات، وذلك قبل المواجهة الهامة أمام شقيقه الليبي في تصفيات كأس العرب 2021.

وسيواصل منتخب السودان استعدادته لكأس العرب قطر 2021، بمواجهة منتخب زامبيا مرة أخرى يوم الاثنين المقبل 13 يونيو 2021.

وصنفت مباراة السودان اليوم أمام المنتخب الزامبي على أنها ودية ودية، أي خارج تصنيف الفيفا، بينما سيتم اعتماد نتيجة المباراة الثانية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن المقرر مواجهة السودان لمنتخب يوم السبت 19 يونيو الجاري، وسينضم الفائز منهما إلى المجموعة الرابعة، التي تضم، ، ، والفائز من مباراة لبنان وجيبوتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق