أراخو: واثقون من تواجد مع أمام يوفنتوس في خوان جامبر

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يثق رونالد أراخو لاعب الإسباني، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتواجد في مباراة الفريق أمام يوفنتوس في كأس خوان جامبر.

ولعب برشلونة مباراة ودية أمام ريد بول سالزبورج النمساوي استعدادًا للموسم الجديد، وتعرض لهزيمة بهدفين لهدف.

وسيواجه برشلونة نظيره يوفنتوس يوم الأحد المقبل بملعب "يوهان كرويف" في كأس خوان جامبر.

انتهى عقده مع برشلونة منذ يونيو الماضي، لكن من المتوقع الإعلان عن توقيعه لعقد جديد خلال الأيام القليلة القادمة.

وأبرز رونالد أراخو بعد المباراة المشاعر الطيبة للفريق في فترة ما قبل ، رغم الهزيمة في المباراة الودية الأخيرة أمام سالزبورج.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد كانت مباراة رائعة ضد خصم جيد للغاية لعب مباراتين بالفعل، الفريق يعمل بشكل جيد للغاية، ونحن على الطريق الصحيح".

كما سلط الأوروجوياني الضوء على العمل البدني الرائع الذي يقوم به الفريق، وأضاف: "نحن نقوم بعمل قوي للغاية على المستوى البدني، سنفعل أشياء عظيمة هذا الموسم".

اقرأ أيضًا | كومان: سعيد بمستوى لاعبي برشلونة.. وسيكون لدينا فريق قوي أمام يوفنتوس

كما أبرز مدافع أوروجواي الدافع للعب مع الجمهور والرغبة في تجربة شيء مشابه في كامب نو، وأردف: "أتخيل هذا في كامب نو، اللعب على أرضنا أمر لا يصدق، دعونا نأمل أن يأتي المشجعون هذا العام إلى الملعب لأنهم مهمين بالنسبة لنا".

من ناحية أخرى، أشار أيضًا إلى العودة لنظام 3-5-2، وعلّق: "إنه نوع مختلف لدينا، في العام الماضي لعبنا الدور الثاني بهذه الخطة، والفريق يتكيف بشكل جيد للغاية مع كلا النظامين".

وأخيرًا عن ميسي، أتم أراخو: "نحن على ثقة من أن كل شيء سيسير على ما يرام، وسنستضيفه في كأس خوان جامبر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة