محمد شريف وحسين الشحات يردان على أنباء مشادتهما خلال مباراة الأهلي ووادي دجلة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ثنائي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي محمد شريف وحسين الشحات، حقيقة انفعالهما على بعضهما البعض خلال مباراة فريقهما أمام وادي دجلة مساء الأربعاء.

وكانت عدسات التلفزيون أثناء المباراة قد التقطت صورًا لـ محمد شريف منفعلًا اثناء استبداله، دون إظهار هوية الطرف الآخر، ليتردد أنباء حول اشتباكه مع زميله حسين الشحات.

طالع.. فيديو | الأهلي يهزم وادي دجلة بثنائية وينقض على صدارة الدوري المصري

انفعال محمد شريف أثناء استبداله في مباراة الأهلي ودجلة

وظهر الثنائي في عبر موقع "إنستجرام"، وقال الشحات خلاله: "بعض الناس سألوني عن حقيقة مشادتي مع محمد شريف أثناء اللقاء".

وأضاف: "(ناس أولاد حلال وربنا يهديهم)، إذا اشتبكنا في الأهلي سنتعرض لخصومات وإيقاف، هل سنشتبك لكي نضيع الدوري؟!، البعض يريد الوقيعة بيننا لأننا نجحنا في الفوز ببطولة إفريقيا".

وتابع: "اللاعبون يحبون بعضهم البعض، ونُرزق بكرم الله لأن جميعنا على قلب رجل واحد، وهذا هو سبب نجاحنا، والبعض يريد الوقيعة بيننا ولكننا لن نسقط".

ورد محمد شريف قائلًا: "لا يعلمون لمن كنت أصرخ، والبعض يردد كلام غير صحيح".

وأتم: "الأزمة هي أننا لا نصرخ ولا نشتبك سويًا أبدًا، أريد من الناس العودة للمباراة لرؤية أين كان حسين الشحات، وأين كنت أنظر أثناء حديثي في الملعب".

يُذكر أن الأهلي قد تصدر بطولة الدوري المصري الممتاز بفوزه على وادي دجلة برصيد 61 نقطة، متساويًا مع في النقاط لكن متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة