يغري إنتر ميلان بعرض نهائي وراتب 15 مليون يورو لحسم لوكاكو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب نادي الإنجليزي من حسم التعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، حيث شهدت الساعات الأخيرة تطورات في موقف البلجيكي الدولي.

وأفادت تقارير صحفية أن لوكاكو أبلغ إنتر ميلان بالفعل برغبته في الانضمام إلى تشيلسي.

وذكرت عدة مصادر أنه تم رفض 100 مليون يورو بالإضافة إلى ألونسو، ولكن من المتوقع أن يكون العرض التالي ناجحًا.

العرض الأخير الذي من المتوقع أن يقدمه تشيلسي لمهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو هو 130 مليون يورو نقدًا (110.8 مليون جنيه إسترليني)، بدون مكافآت أو تضمين ماركوس ألونسو في الصفقة.

في حين أن البعض قد اقترح أنه سيكون 120 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمكافآت، تصر "Sportitalia" على أن الاقتراح المطروح على الطاولة سيكون 130 مليون يورو نقدًا.

ومن المقرر أن يحصل لوكاكو على راتب قدره 12 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت في كل موسم، ليصل راتبه إلى 15 مليون يورو، بعقد حتى يونيو 2026.

ويفيد التقرير أن هذا العرض سيكون مقنعًا لإنتر ميلان لبيع لوكاكو، والبحث في السوق عن بدلاء.

دوفان زاباتا هو الخيار الأول للإنتر، حيث يطلب أتالانتا ما لا يقل عن 40 مليون يورو، بالإضافة إلى ما يصل إلى 10 ملايين يورو كمكافآت.

ومن بين المرشحين الآخرين دوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا البالغ من العمر 21 عامًا ومحارب روما المخضرم إدين دجيكو.

في غضون ذلك، كان تشيلسي يلعب هذا المساء خلال التعادل وديًا 2-2 مع توتنهام، وسئل المدرب توماس توخيل عن لوكاكو.

وقال مدرب تشيلسي: "لن أتحدث عن اللاعبين الذين لا يلعبون في فريقي، كان روميلو لوكاكو لاعبًا رائعًا لكنه في إنتر، ومع كل الاحترام الواجب، لن أشركه في هذا النقاش" (يمكنك مطالعة تصريحاته كاملة من خلال الرابط).

يذكر أن لوكاكو انضم لصفوف تشيلسي من أندرلخت البلجيكي في صيف 2011، وتم إعارته إلى وست بروميتش وإيفرتون وفي عام 2014، انتقل بشكل دائم إلى إيفرتون ومنه لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ثم انتقل لإنتر ميلان في صيف ، وتوج معه بالدوري الإيطالي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة